مدونة معلومات وتقنية

مدونة معلومات وتقنية تهتم في شروحات الاندرويد وشروحات الكمبيوتر ايضا تهتم في الاخبار والمقالات المتنوعة في مجال التكنولوجيا الحديثة

LightBlog

آخر المواضيع

الخميس، 19 أكتوبر 2017

كيفية حل المعادلات الرياضيات بكل سهولة مع تطبيق الاندرويد PhotoMath

اليوم اتينا لكم بتدوينة رائعة ، سوف نتكلم عن الرياضيات وحل المعادلات الاكثر تعقيدا، الاغلبية من طلبة الثانوية العامة وطلبة الجامعات يعانون من ضعف في حل المسائل والمعادلات الرياضيات. ولكن مع هذه التطبيق الجميل سوف يكون الرياضيات والمسائل والمعادلات من المواد اسهله بأذن الله تعالى...
التطبيق اسمة (Photomath) من خلالة يمكنك احل اي معادلة سوا كانت من الدرجة الاولى او من ادرجة الثانية او من الدرجة التاسعة المهم مهما كانت المسائلة او المعادلة سوف يقوم التطبيق بحلها ويعلمك طريقة التحليل وكيف قام بحل المعادلات بطريقة سهلة.

شرح عن كيفية التعامل مع التطبيق بصور :

هنا يمكنك التطبيق من حل المعادلة الصعبة عم طريق كتابة المسائلة في ورقة ومن ثم يمكنك توجيه الكيمرة نحو المسائلة وبذلك يظهر لك الحل كما في الصورة الموضحة اعلى التدوينة.


هذه طريقة أخرى لحل المعادلات والمسائل عن طريق كتابة المسائلة هذه الطريقة يمكنك استخدامها عندما لايمكنك أخذ صورة واضحة للمساءلة عم طريق الكيمرة فيمكنك كتابتها يدويا ، ويمكن استعراض طريقة حل المسئلة عم طريق الضغط على ازر الموضح في الصورة التالية :
 التطبيق رائع جدا ويساعد طلاب الجامعات في حل المسائل الرياضيات،  يستحق التجربة انا شخصية اعتمد علية.

التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاي لتحميل من      هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدعمنا بتعليقاتك وأرائك

من نحن

authorمرحبا، أسمي صلاح وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنولوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *